نيمار يعبر عن غضبه على «تويتر» قبل لقاء برشلونة الليلة

نيمار
نيمار

غرد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل لقاء برشلونة الإسباني الذي سيقام اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار عن مباراة برشلونة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":

"إنها من أفضل 3 مباريات كنت أريد خوضها".

كان قد أعلن الفريق الفرنسي عن تفاصيل إصابة نيمار الخميس الماضي، وأنه يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها أمام فريق كان بكأس فرنسا، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

ويخوض فريق برشلونة الأسباني قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مباراة دور الـ 16 مساء اليوم ملعب "كامب نو"، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتشهد مباراة اليوم غياب اللاعب البرازيلي نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا الذي يغيب بسبب الإصابة في العضلة الضامة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ليتأكد غيابه ضد فريقه السابق.

ووصل البارسا إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ويدخل الفريق الكتالوني المباراة قادما من فوز كبير في الدوري الإسباني على ألافيس 5-1 وسط تألق من أسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية.
يذكر أن فريق برشلونة قد تُوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، بينما لم يُتوج فريق باريس سان جيرمان بها ولا مرة في تاريخه.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة سان جيرمان و برشلونة بدوري أبطال أوروبا