«وكيل تعليم الشرقية» يتفقد المدارس لمتابعة أعمال الصيانة

المدارس الخاضعة للصيانة الشاملة
المدارس الخاضعة للصيانة الشاملة

قام رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بجولة تفقدية لعدد من المدارس التي خضعت للصيانة الشاملة للاطمئنان على سرعة انتهاء التجهيزات الخاصة بأعمال الدهانات وصيانة المقاعد المدرسية والتجميل والنظافة داخل المدارس والاطمئنان على كفاءة مرافق المدارس من كهرباء ومياه وصرف وغيرها، لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب.


تفقد وكيل الوزارة، مدرسة الشهيد مقدم طيار محمد عبد البصير فؤاد الثانوية التابعة لإدارة ابو كبير التعليمية، وشدد "رمضان" على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة مع الالتزام بالمواصفات الفنية التي حددتها هيئة الأبنية التعليمية.

 

اقرأ أيضا| بتكلفة «3مليارات جنية».. 5 كباري تربط مصر من الشرق إلى الغرب | صور

وتفقد مبنى ديوان عام إدارة فاقوس التعليمية الجديد والمكاتب والأقسام بمنى الإدارة الجديد، وشدد على سرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية ونقل المكاتب والأقسام حسب مخطط هيئة الابنية التعليمية استعداد لافتتاحه.


واختتم رمضان، جولته التفقدية بتفقد أعمال الصيانة الشاملة لمدرسة يوسف عطوان الرسمية لغات  بحضور عبد العظيم مصطفى مدير عام إدارة الحسينية التعليمية، كما تفقد أعمال الصيانة الشاملة للمدرسة وشدد على الالتزام بموعد التسليم حسب المواعيد التي حددتها هيئة الأبنية التعليمية مع الالتزام بالمواصفات الفنية.


كما وجه رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مديري الادارات التعليمية التي يوجد بها أعمال صيانة شاملة بالمدارس بمتابعة تكليف المقاولين والشركات المنفذة للصيانة الشاملة برفع جميع مخلفات الأعمال والبناء خارج المدارس التي يتم الانتهاء من أعمال الصيانة بها استعدادا لدخولها الخدمة.