محافظ قنا: الدولة خصصت 3 مليارات جنيه لجذب المستثمرين للمنطقتين الصناعتين

 أشرف الداودي
أشرف الداودي

 قال محافظ قنا أشرف الداودي، إن الدولة خصصت نحو 3 مليارات جنيه ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لتطوير وتوصيل المرافق إلى المنطقتين الصناعتين في كلاحين قفط وهو بنجع حمادي، مؤكدا على تقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين مع المتابعة المستمرة لتلك المشروعات للتأكد من جديتها وسرعة الانتهاء من تنفيذها. 


جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ اليوم /الثلاثاء/ لمتابعة أعمال ترفيق المناطق الصناعية ( كلاحين قفط – هو نجع حمادي ) ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.


وأكد الداودي- خلال الاجتماع - على ضرورة التنسيق بين الشركات التي تتولي تنفيذ الأعمال بالمناطق الصناعية ومسئولي برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والجهات التنفيذية بالمحافظة لضمان تنفيذ المشروع في أسرع وقت وبأعلى جودة، مشددا على الشركة المنفذة للمشروع الالتزام بتطبيق معايير الجودة السلامة والصحة المهنية في الأعمال المنفذة لتوفير بيئة آمنة للعاملين وذلك حرصًا على صحتهم وسلامتهم.


وأضاف أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخا استثماريا جاذبا للمستثمرين لزيادة نسب الإشغال بالمنطقتين الصناعيتين، وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس على الاقتصاد المصري.