قامت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بناء علي بزيارة تفقدية لمدرسة السيدة عائشة بإدارة بنها التعليمية حيث قامت بالمرور على فصول المدرسة والاطمئنان على أعمال الصيانة داخل المدرسة وقامت بإخلاء دور كامل من المدرسة يحتوي علي أربع فصول دراسية كان يستغل مخزن لتوجيه عام التربية الإجتماعية وذلك تنفيذا للقرارات المنظمة للعمل باستغلال كافة الفراغات والأماكن داخل المدارس للحد من الكثافة الطلابية ولخدمة العملية التعليمية.
كما شددت على إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمدارس حفاظا على صحة العاملين بالمدارس.
اقرأ ايضا| جولات تفقدية لمدير تعليم الوادي الجديد بمدارس التعليم الزراعي

المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
استئصال ورم أرومي عصبي نادر لشاب بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب





