بالأسماء| غيابات بالجملة للأهلي أمام المريخ

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المريخ السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، في انطلاقة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقع الأهلي والمريخ السوداني في المجموعة الأولي، بجوار سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، ويتصدرها الفريق التنزاني بعد فوزه بهدف على فيتا كلوب السبت الماضي .

ويأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز بالميدالية البرونزية بكأس العالم على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، وتحقيق الفوز اليوم على المريخ قبل السفر لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 24 فبراير الجاري.  

 

وخلال هذا التقرير نكشف اللاعبين الذين سيغيبوا عن مواجهة المريخ السوداني:

علي معلول
يفتقد الأهلي للظهير الأيسر علي معلول خلال مباراة المريخ السوداني، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
ويغيب على معلول عن الأهلي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، وبذلك يغيب عن مواجهات المقبلة.

صلاح محسن
أعلن النادي الأهلي غياب صلاح محسن عن الفريق بسبب الإصابة لمدة 10 أيام.
ويعاني صلاح محسن من شد في العضلة الأمامية، بعد انتهاء مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

حسين الشحات
يفتقد الأهلي لجهود حسين الشحات في مباراة المريخ السوداني، بسبب الإيقاف لمدة 4 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا.

وليد سليمان
يواصل وليد سليمان غيابه عن مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة، بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

وكان وليد سليمان غاب عن بطولة كأس العالم للاندية التي حصل فيها الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
طاهر محمد طاهر

يغيب طاهر محمد طاهر عن مباراة المريخ بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، بعد العودة إلي القاهرة من بطولة كأس العالم للاندية.

دوري أبطال أفريقيا | الأهلي يبدأ مشوار اللقب العاشر أمام المريخ بدوري المجموعات