إطلاق اسم البدري فرغلي على أحد شوارع بورسعيد | صور

 محمد الدسوقي المستشار الثقافي
محمد الدسوقي المستشار الثقافي

 السيد رزق

أعلن محمد الدسوقي المستشار الثقافي لمحافظ بورسعيد أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قرر إطلاق اسم البدري فرغلي على أحد شوارع محافظة بورسعيد وأخذ الموافقة من أعضاء المجلس التنفيذي في أول اجتماع له تخليدا لذكراه.

اقرأ أيضا|استمرار تقديم واجب العزاء لأسرة البدري فرغلي بشارع محمد علي ليلا

وقام بنشر ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، ولقيت تعليقات كثيرة أهمها تعليق "جلال الشيري" الذي قال - على حد تعبيره - يستحق أن يكون له تمثال يخلد ذكراه ويوضع بميدان الشهداء ،(المسلة) فالبدري رمز كبير من رموز الدولة وشيخ المعارضين النبلاء ومن أهم نواب الشعب القدامى ومحبوب في مصر كلها ولازال صوته يرن في أذن الاحرار ...سلاما الي روحك ياصوت الغلابة

وكانت قد حرصت القيادات الشعبية والتنفيذية ببورسعيد على تقديم واجب العزاء لأسرة البدري فرغلي وسط حشود أهالي بورسعيد بشارع محمد علي بقلب المحافظة لتقديم واجب العزاء لأسرة البدري فرغلي الذي وافته المنية اليوم وتم تشييعه إلى مثواه الأخير.

ويذكر أنه قد شيعت أهالي المحافظة جثمان المناضل البدري فرغلي شيخ النواب.. وسط حشود هائلة لأهالي المحافظة الذين حرصوا على حمله على الأعناق لمثواه الأخير وتقديم واجب العزاء ليلا  .