لقاء الخميسي: طرحت على عبد المنصف أن أقدم برنامجاً رياضياً | فيديو

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي في قاء لها مع برنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، أنها طرحت على زوجها، لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف، فكرة تقديمها برنامجاً رياضياً.

وأكدت لقاء انها درست معه الفكرة أو أن تخوض مجال التدريب.

وأبدت لقاء الخميسي ترحيبها بتقديم أدوار تجمع فيها بين التمثيل والغناء، وقالت: "أعتقد أن الممثل يجب أن يكون متعدد المواهب، إذا طلب منه أن يغني أو يرقص. شاهدنا ذلك في الماضي، سعاد حسني غنت ورقصت وقدمت الاستعراض وكل شيء."

يذكر أن لقاء الخميسي تعود إلى الدراما في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "ضد الكسر"، من بطولة الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد غياب فترة طويلة عن الشاشة، وعن دورها في المسلسل، قالت: "دوري مختلف تماما، وأقدم هذه الشخصية لأول مرة. هي سيدة أرستقراطية جداً وأنا أحب أن أكون طفلة دائما، وهناك تفاصيل لا أستطيع الكشف عنها."

كما تشارك لقاء الخميسي، بعد رمضان، في مسلسل تجسد فيه دور زوجة الفنان شريف منير هو "إجازة مفتوحة"، وعن هذا المسلسل، قالت: "فكرة لطيفة وعائلية، عن العائلة وما يحدث مع الأولاد والمشاكل والتفاصيل التي تظهر كل فترة. وأيضا عن علاقة الزوجين، وما سيحدث بعد تجاوز الناس فترة كورونا وخروج الكثير منهم من أشغالهم."