قائد ليفربول : نتعهد باستعادة المستوى المعهود ودوري الأبطال تحد جديد

جوردن هندرسون
جوردن هندرسون

تعهد القائد جوردن هندرسون لاعب ليفربول الانجليزى ببذل لاعبي الفريق كل ما في وسعهم من أجل استعادة المستوى المعهود والعودة إلى الانتصارات بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قائد الريدز بصحبة يورجن كلوب اليوم للحديث عن المواجهة المنتظرة لليفربول ضد لايبزيج في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها مساء الغد في العاصمة المجرية بودابست.


وأضاف :"نتحمل المسئولية كاملة. أعلم أن يورجن كلوب يدافع عنا دائمًا في أحاديثه مع الصحفيين ووسائل الإعلام، ولكننا ندرك أننا كلاعبين فقط من نستطيع تغيير الوضع الحالي. نحن من يجب أن نلام على تراجع الأداء والنتائج السلبية، لذلك يتعين علينا العمل بكل قوة وعدم إدخار أي جهد في سبيل استعادة مستوانا المعهود والعودة إلى تحقيق الانتصارات، ونأمل أن تكون نقطة الانطلاق غدًا".


وأشار:" دوري الأبطال فرصة جديدة وتحد جديد بالنسبة لنا. هذا ما تمثله لنا كل مباراة. سنلعب ضد فريق قوي للغاية، لذلك علينا أن نكون في قمة عطائنا إذا أردنا أن نخرج من المباراة بنتيجة إيجابية. إنها فرصة كبيرة لنا، ونحن مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا طوال التسعين دقيقة".


وشدد "لايبزيج فريق جيد للغاية، ولديهم مدرب رائع ولاعبين مميزين. أعتقد أن المباراة التي تتبادر إلى أذهان الجميع عندما يذكر لايبزيج هي مباراتهم الأخيرة ضد يونايتد، والجميع يعلمون أنهم فريق قوي للغاية. بالنسبة لنا، نعم، نحن نمر بفترة صعبة، ولكن كانت هناك الكثير من الإيجابيات في المباريات الأخيرة، لذا علينا فقط أن نحافظ على تركيزنا طوال التسعين دقيقة. أثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة جيدة إذا قدمنا أداءً جيدًا منذ البداية وحتى النهاية".


وأضاف  "لا يخفى على أحد أننا نمر بفترة صعبة، خاصة إذا وضعنا في الاعتبار النجاح الكبير الذي حققناه في العامين الماضيين. نحن لم نعتد على تلقي هزائم عديدة في غضون فترة قصيرة، لذلك علينا التعامل مع الموقف بشكل سريع. أرى الجهد الذي يبذله اللاعبون في كل حصة تدريبية وكل مباراة، والجميع يبذلون أقصى ما في وسعهم، لذلك علينا أن نحاول الخروج من الأزمة الحالية بكل قوة. أشعر أننا سنصبح فريقًا أقوى مما كنا عليه عندما نتجاوز هذه المرحلة الصعبة - وأتمنى أن يحدث ذلك في أسرع وقت. القوة تأتي من الاتحاد في مواجهة الصعاب، ولذلك علينا العمل سويًا من أجل هذا الهدف، وعندئذ سنزداد قوة".

اقرأ أيضا ليفربول عن صلاح: «‏الملك المصري»