أكد الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد ، على مواصلة التعليم الفني في تنفيذ مجموعات التقوية لطلاب الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي بجميع الإدرات التعليمية .
يأتي ذلك مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وبما يضمن سلامة الجميع ، بالإضافة إلى مشاركة متميزة من ذوي الخبرات بجميع المواد .
وشهدت مجموعات التقوية لطلاب التعليم الفني بإدارة الداخلة ، تفاعل متميز للطلاب من طرح الأسئلة والإستفسارات حول المحتوى الدراسي وتم الرد عليها على الفور .
اقرأ ايضا|«تعليم مطروح» يستقبل المرشحين للعمل بامتحانات التعليم الفني

النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
راشد: حركة التنقلات تهدف لرفع معدلات الأداء وسرعة إنجاز الملفات الحيوية
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل





