طبيب يبيع «رضيعًا» عجز والداه عن دفع نفقات عملية الولادة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أقدم طبيب باكستاني على بيع طفل حديث الولادة بعد أن عجز والديه عن دفع نفقات المستشفى، مما أثار حالة من الغضب والاستهجان، بين سكان مدينة تولامبا الباكستانية.

جاء ذلك بعد أن أحضر رجل زوجته وهي في مرحلة المخاض إلى إحدى المستشفيات الخاصة لإنجاب طفلهما، وبعد أن أنجبت الأم طفلها بسلامة تفاجئ بأن التكاليف مرتفعة بالنسبة لهما وأنهما عاجزين عن دفعهما، وذلك وفقًا لما نشره موقع «صوت بيروت انترناشونال» اللبنانية.

ما أضطر الطبيب إلى أن يقدم على عرض بيع مولودهما الجديد لتسديد فاتورة المستشفى ولكن الوالدين رفضا الأمر بحزم وشدة، ولكنهما لم يستطيعا أخذ طفلهما إلى منزلهما.

اقرأ أيضا| «عصابة».. قردة تختطف توأما رضيعا وتقتل طفلة

وفور مغادرة الزوجان المستشفى، قام الطبيب ببيع الطفل إلى رجل يدعى، فيصل، رغما عن إرادة الأم والأب اللذين سارعا إلى تقديم شكوى بهذا الشأن إلى الشرطة.

واستجابت الشرطة للشكوى التي تقدم بها الوالدان، وقاموا بمداهمة المستشفى لتعتقل ذلك الطبيب، فيما أشارت تقارير إلى أن إدارة المركز الصحي مارست ضغوطا كبيرة على الوالدين لسحب الشكوى.


وأوضح موقع "أري نيو" أن الواقعة التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بـ"المروعة" قد جرت فصولها في مدينة تولامبا الصغيرة في ولاية البنجاب بباكستان.