إصلاح جميع أعطال خطوط المياه في محافظات القناة

شركة مياة الشرب
شركة مياة الشرب

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عن انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة اليوم من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة.

وفي قطاع الإسماعيلية انتهت فرق الصيانة الفنية من الأعمال الخاصة بإصلاح الكسر بخط 12 بوصة بمدينة المستقبل، والمغذي لمنطقة عمارات مبارك تحت إشراف المهندس مجدي سعيد رئيس قطاع الإسماعيلية، وتم عودة الأمور إلى طبيعتها وإعادة ضخ المياه مرة أخرى إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

اقرأ أقرأ«مياه الإسكندرية»: ضعف المياه عن المندرة والعصافرة وسيدي بشر.. اليوم

وتم الانتهاء من إصلاح كسر خط 4 بوصة بعزبة الضمراني بقرية الحجاز بالإسماعيلية، وفي منطقة التل الكبير تم الانتهاء من إصلاح خط المياه 8 بوصة UPVC بمنطقة البعالوة الكبرى بمنطقة التل الكبير والمغذي لمناطق البعالوة الكبرى والبعالوة الصغرى، بمعرفة فريق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة بإشراف الكيمائي وائل عبد المنعم رئيس المنطقة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي سياق متصل، انتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة فايد وبإشراف المهندس عادل العمدة مدير المنطقة، من أعمال الإصلاح لخط 8 بوصة أمام حلقة سوق السمك بمدينة فايد.

وفي منطقة القنطرة غرب، انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف المهندس محمد ماضي مدير المنطقة، من أعمال إصلاح كسر 250 مم بقرية النصر بمنطقة خليج السلطة، وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، فضلا عن إصلاح وتغيير الوصلة الخاصة بمحابس قرية النصر لضمان وصول المياه لكافة المواطنين بالمنطقة.

وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت، بجهود فرق الصيانة في جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح في وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدًا أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي المتهالكة، هذا بالإضافة إلى خطة الطوارىء الشاملة بمحافظات القناة.

وأكد "عصمت"، أن ذلك يأتي في إطار السعي الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، لافتا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.