|
بدأ منذ قليل، اجتماع مغلق للجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، رئيس اللجنة، لمناقشة مشكلة عمال وزارة الزراعة والعاملين على حسابات الصناديق والمؤقتين فيما يتعلق بصرف الحد الأدنى للأجور بصفة مبدئية، وفيما يتعلق بالتثبيت من خلال تغيير الشكل التعاقدي لتلك الفئات من العمالة.
اقرأ أيضا| محلية النواب تقر خطة التنمية لتدريب الكوادر عن بعد ويشارك في الاجتماع، الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيد القصير، وزير الزراعة، وممثلين عن وزارات المالية والتخطيط والزراعة والقوي العاملة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
ويطالب العديد من أعضاء مجلس النواب بحل مشكلة عمال التشجير، بتثبيتهم أو عمل عقود دائمة لهم وتحسين أجورهم، لتحسين ظروفهم المعيشية، ومساعدتهم علي مواجهة أعباء الحياة. |

معلومات الوزراء: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد
أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة





