بعد مرور 10 سنوات.. إنارة طريق الشيخ حسين في ملوي بالمنيا

إنارة طريق الشيخ حسين بملوي جنوب المنيا 
إنارة طريق الشيخ حسين بملوي جنوب المنيا 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى برئاسة اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بمحافظة المنيا، من إنارة وصيانة أعمدة الإنارة بطريق المعصرة ـ الشيخ حسين، وذلك بعد سرقته عقب الانفلات الأمنى يناير 2011. 

اقرأ أيضا | محاضرات وورش حكي وعروض سينما بالمنيا | صور

حيثُ تم إعادة زرع أعمدة الإنارة وشد الأسلاك وذلك فى إطار خطة الدولة برفع كفاءة أعمدة الإنارة وإنارة الطرق ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوحدة المحلية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  لأجل التيسير على المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث على الطريق. 

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالاهتمام بالإضاءة العامة بالشوارع، وإنارة الشوارع الجانبية والداخلية على مستوى المحافظة، وعمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة والإضاءة، وتركيب لمبات بالكشافات بدلا من المحروقة، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وشدد رئيس المدينة على رؤساء القرى التسع بأهمية رفع خدمة الإنارة العامة بالشوارع كل في نطاقه، وحصر جميع الأعمال التي تحتاج إلى صيانة لمعدات الإنارة والأعمدة للبدء الفوري في الصيانة، كما أكد متابعة أعمال الإضاءة بشكل دوري، وتوقيع أقصى العقوبات على المقصر في حال تأخير الأعمال أو عدم إتمامها بالشكل المطلوب.