رد كوميدي من «الشاطر»: دلوقتي يقولوا إن سفير الفيفا ..أهلاوي |فيديو

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

حرص إسلام الشاطر لاعب الأهلى السابق ومقدم البرامج على قناة الأهلى على مداعبة الجماهير .

وقال الشاطر عبر برنامجه: البعض سيقول إن باسكال سفير متحف الفيفا «أهلاوى»، وذلك ردا على تصريحات سفير متحف فيفا عن النادى الأهلى .


يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت هجوم على النادى الأهلى من قبل البعض ومحاوله التقليل من إنجازات النادى فى بطولة كأس العالم الأندية .
وأكد سفير متحف الفيفا عبر موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم أنه حصل على قميص النادى الأهلى لوضعه فى المتحف، مشيرا إلى أن الأهلى صاحب الرقم القياسى فى التتويج ببطولة دورى أبطال إفريقيا بـ 9 مرات .

 

وأضاف أن الأهلى كرر إنجازه الذى حققه فى 2006 بتحقيق المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخرا  فى بطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن ما حدث إنجاز وعمل رائع وقال: «نحن متحمسون لوضع هذا القميص داخل المتحف لمجموعة المقتنيات التى توضع بداخله».
وأضاف أن هذا القميص موقع من بيبو رئيس الأهلى أسطورة الكرة الإفريقية .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس مطار القاهرة الدولي بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق وتتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.


وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية، بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمس الخميس بركلات الترجيح. 


ونجح الأهلي خلال مشاركاته بالمونديال في تحقيق 5 انتصارات ليصبح أكثر فريق إفريقي تحقيقًا للانتصارات، وفي المركز الثالث على مستوى العالم بعد ريال مدريد صاحب 10 انتصارات، وبرشلونة الإسباني برصيد7 انتصارات، ومن خلفهما الأهلي برصيد 5 انتصارات.

اقرأ أيضا .. سفير متحف فيفا يُعلق على قميص الأهلى.. وبيبوأسطورة الكرة الأفريقية