تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 2.5 طن أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، بدون مستندات ومجهولة المصدر وتشكل خطراً على الصحة العامة، بمحافظة القليوبية.
أقرا ايضا|سقوط تجار الكيف قبل ترويج 400 جرام هيروين
يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحرير محضر بالواقعة.

خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
سقوط نصاب أوهم ضحاياه بقدرته على إنهاء الإجراءات الحكومية





