حبس لصوص الشقق السكنية بالشروق 

المتهمين
المتهمين

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس عاطلين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة سكنية بمنطقة الشروق. 

و قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإعداد تقرير مفصل عن الصحيفة الجنائية للمتهمين. 

أقرا ايضا| 3 سنوات للصوص المساكن بالشرقية


البداية عندما تلقي قسم شرطة الشروق بلاغا من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) بأنها عقب عودتها لمسكنها إكتشفت سرقة (كمية من المشغولات الذهبية - مبلغ مالى) من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أوتشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

 

بالإنتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة وأمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين - مقيمين بدائرة القسم).


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب (التسلق) وأقر أحدهما بأنه نظراً لإعتياد المجنى عليها الإستعانة به لتوصيلها بإستخدام السيارة  المشار إليها ، عقد العزم على سرقتها ، وعقب ذلك إستعان  بالآخر لتنفيذ مخططه، وتمكنا من الدخول إلى الشقة بأسلوب التسلق وإستوليا على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار، وبمواجهة الثانى بما جاء بأقوال الأول أيدها.. وتم بإرشادهما ضبط  كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهما وكذا ضبط مبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.


باستدعاء المجنى عليها  تعرفت على المضبوطات وإتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات والتي بدورها أمرت بما سبق.