المخاوف من السقوط في الكأس تشعل أجواء الإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي 

سيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، على خلفية فشل الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، من تحقيق أي نتائج إيجابية منذ قدومه لقلعة الدراويش.

«يوفيتش» قاد الإسماعيلي في مباراتين فقط، أمام سموحة والاتحاد السكندري، في الدوري وخسرهما بنتيجة هدفين نظيفين، وهدف دون رد، وسط أداء عشوائي وغير مقنع من لاعبي الدراويش.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ17 برصيد 8 نقاط جمعهم من 11 مباراة، حقق الفوز في مباراة واحدة، بينما تعادل في 5 مواجهات وخسر في مثلهم.

وبحسب مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أكد أن إدارة النادي بقيادة إبراهيم عثمان، نقلت مخاوفها لأعضاء اللجنة الفنية المكونة من علي أبو جريشة، وعماد سليمان، ومدحت الورداني، من استمرار الأوضاع السيئة داخل الفريق، والتي قد تمتد لوداع بطولة كأس مصر، أمام فريق لافينا أحد فرق دوري الدرجة الرابعة.

وينتظر الإسماعيلي، مواجهة غامضة أمام أحد فرق دوري القسم الرابع، وهو نادي لافينا، في دور الـ 32 من مسابقة كاس مصر، والمقرر إقامتها على ستاد الجيش بالسويس، ظهر غدٍ الأحد.

من ناحية أخرى، يختتم اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادًا لمواجهة فريق لافينا غدا الأحد في دور 32 بكأس مصر.

اقرأ أيضا.. يوفيتش «ينتصر».. الإسماعيلي يرضخ لـ«الخواجة».. والدراويش في الإسكندرية اليوم