الأبيض يطوى الصفحة الأفريقية ويركز فى موقعة الدراويش المحلية

5 شائعات تُحاصر الزمالك.. ومطالب داخل النادي بمقاضاة مروجيها

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

تعانى اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك برئاسة المستشار اللواء عماد عبدالعزيز من كثرة الشائعات التى تتردد بين الحين والآخر حول القلعة البيضاء خاصة الفريق الأول لكرة القدم الأمر الذى جعل هناك أصواتاً تعلو داخل اللجنة بمقاضاة أى وسيلة إعلامية تنشر أخبارًا مفبركة عن المسئولين فى الزمالك.

وحاصرت 5 شائعات الزمالك فى الأيام القليلة الماضية منها 3 شائعات تتعلق بالبرتغالى باتشيكو حول رغبته فى التعاقد مع رمضان صبحى جناح بيراميدز والمنتخب الوطنى وزميله نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع والثالثة رغبته فى الاستغناء عن التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق القادم فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة فى صفقة انتقال حر.

ونفى مصدر مسئول داخل اللجنة القضائية الشائعات الثلاث جملةً وتفصيلاً، مؤكداً أن باتشيكو لم يقدم أى طلبات بشأن الموسم الجديد خاصة أن الموسم الحالى لا يزال فى بدايته والفريق لم يخض سوى 11 لقاء فى الدورى ومباراة فى كأس مصر وجولة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا أمام مولودية وهران الجزائرى أمس.

وقال مصدر مسئول داخل نادى الزمالك إن القلعة البيضاء لا تمتلك 100 مليون جنيه فى الوقت الحالى لفتح باب المفاوضات مع بيراميدز من أجل التعاقد مع رمضان صبحى الذى لم يكمل موسمه الأول مع الفريق الذى يرتبط بتعاقد ممتد لأكثر من 3 سنوات قادمة.

كما نفى المصدر حديث باتشيكو عن رغبته فى التعاقد مع نبيل عماد دونجا أو الاستغناء عن حمزة المثلوثى وأن هذا الأمر الهدف منه هز استقرار الفريق الأبيض الذى يتصدر مسابقة الدورى وينافس بقوة على التأهل لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا وأيضا لديه مباراة مهمة مقبلة أمام حرس الحدود فى الكأس.

أما الشائعة الرابعة فتعلقت باستقالة المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة القضائية، وهو ما نفاه جملة وتفصيلاً حيث خرجت الشائعة فى الوقت الذى كان يعقد فيه اجتماعاً من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

وجاءت الشائعة الخامسة التى انتشرت عن الزمالك بوجود خلاف حاد بين اللجنة القضائية وإبراهيم عبدالله عضو المكتب التنفيذى بسبب تصريحاته الإعلامية الأمر الذى نفته اللجنة وأصدرت بياناً تستنكر خلاله ما أسمته بالحملة الممنهجة وهجوم حاد ضد عضو المكتب التنفيذى، مؤكدة أن عبدالله يؤدى دوره بإخلاص متسلحاً بعشقه للكيان.

وبعيدًا عن زلزال الشائعات الذى يضرب القلعة البيضاء بين الحين والآخر.. طالب البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بغلق صفحة مباراة مولودية وهران الجزائرى والتركيز فى اللقاء القادم بالدورى أمام الإسماعيلى بالجولة الثالثة عشرة للبطولة المقرر له السابعة مساء الأربعاء المقبل.

وأكد باتشيكو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز على الدراويش ومواصلة تصدر مسابقة الدورى التى يقف عليها برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى مباراتين وخسارة مباراة وحيدة أمام غزل المحلة.

وشدد المدير الفنى للزمالك على أنه لن يتهاون فى استبعاد اى لاعب من التشكيل الأساسى للزمالك حال وجود تقصير فى المباريات المقبلة التى يخوضها الفريق رافعا شعار"لا بديل عن الفوز" سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وجدد الجهاز الفنى للزمالك طلبه للجنة المسابقات بضرورة تأجيل مباراة حرس الحدود فى دور الـ 32 للكأس المقرر لها السبت المقبل حتى يستطيع الفريق السفر مبكرًا للسنغال لمواجهة تاونجيث فى الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقى والمقرر لها الثالث والعشرون من فبراير الجارى.