كهربا : «الأهلي تالت العظماء»

كهربا
كهربا

تحدث محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن فوز فريقه بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية بعد الفوز على نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

ونشر «كهربا» عدة صور له أثناء المشاركة في كأس العالم والتتويج بالبرونزية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها : «الحمد لله الأهلي تالت العظماء تالت العالم، أول ميدالية عالمية في تاريخي فخور بالإنجاز و فخور بكل اللاعيبة أبطال إفريقيا، شكرًا مجلس إدارة الأهلى مبروك لكل جماهيرنا العظيمة والقادم أفضل إن شاء اللَّه».

ووجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي، التهنئة للاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس الإدارة، وكل منظومة الأهلي ومحبيه، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي أسعد ملايين المصريين ومعهم جماهير الأهلي الوفية الموجودة في الدوحة، التي ساندت الفريق منذ لحظة الوصول وحتى تتويجه بالمركز الثالث.

وكالعادة تضرب الجماهير الأهلاوية المثل والقدوة في الإخلاص والمساندة لناديها في كل مكان، وهذا ليس بجديد على هذه الجماهير المخلصة، التي ستظل دائمًا القاسم المشترك في كل بطولات الأهلي وانتصاراته. 

إقرأ أيضًا: أول تعليق من مروان محسن بعد حصد الأهلي برونزية العالم