بعد جمع مليار ونصف المليار جنيه.. فيديو جديد لمندوب مستريح المنيا

مستريح مغاغة
مستريح مغاغة

ماهر مندي

ظهر فيديو جديد لأحد مناديب "مستر حسين" مستريح مغاغة الذي جمع ما يقرب من مليار ونصف المليار جنيه من المواطنين بحجة التشغيل والتربح من خلال تجارة الرخام تحت اسم شركة وهمية.

وأوضح المندوب أنه سيبيع كل ما يملك ويوزع 20% فقط من أصول المبالغ التي جمعها من المواطنين، قائلا: "على سبيل المثال من دفع 100 ألف جنيه ترد له 20 ألف جنيه فقط"، مؤكدًا خلال تقديم اقتراحه للأهالي أن الشرطة في طريقها إليه.

كانت حملة أمنية بقيادة العميد حاتم ربيع رئيس مباحث شمال الصعيد، قد تمكنت من القبض على مستريح جمع مليار و500 مليون جنيه من المواطنين بالمنيا عن طريق التشغيل وأرباح تتجاوز 30%.

وتبين أن المستريح جمع ما يزيد عن مليار ونصف المليار من المواطنين بحجة استثمارها لهم إلا أن المواطنين شكوا في صدق ادعاءاته بعد توقفه عن سداد الأرباح منذ شهر سبتمبر من العام الماضي التي كانت تتجاوز 30% شهريا من رأس المال الأصلي في بعض الأحيان.

وجاء أمر القبض على المستريح بعد ورود بلاغات من أشخاص حصل منهم على مبالغ تقدر بـ2 مليون و700 ألف جنيه بحجة تشغيل تلك المبالغ في الرخام.

اقرأ أيضا| موت وطلاق وخراب ديار في «قفادة».. المستريح دمر بيوت أهالي المنيا | فيديو

وألقت المباحث القبض على المتهم ومعاونه خلال تواجدهما بأحد المنازل بمركز العدوة بعد هروبهما من المواطنين الذين شددوا الخناق عليهما في مقر إقامتهما الأصلي بقرية قفادة بمركز مغاغة.