عماد كامل.. قصة كفاح شاب أسيوطي يعاني من تآكل مفصل القدم

 قصة كفاح صعيدية
قصة كفاح صعيدية

"عماد كامل" قصة كفاح لشاب تغيرت حياته رأسًا على عقب بمرض مفاجئ، جعله لا يقدر على ممارسة حياته الطبيعية إلا أنه قاوم المرض واستطاع أن يرسم لنفسه طريقًا جديدًا.

عماد البالغ من العمر 34 عاما ومن محافظة أسيوط، تخرج من كلية إدارة أعمال، واتجه عقب التخرج إلى العمل في مجال صيانة الأجهزة الإلكترونية حيث إنه عائلا لأسرته وتوفير حياة كريمة لوالدته.

وخلال ممارسة عمله الطبيعي، تسلل إلى جسده ألم أصبح به عاجزًا عن العمل وعن ممارسة حياته اليومية، بعد أن أصيب بتآكل في مفصلي القدم، وأصبح الوقوف على قدمه مستحيلا وبحاجة إلى جراحة لتغيير مفاصل.

وقال عماد لـ"بوابة أخبار اليوم": "الصدمة كبيرة عندما علمت من الأطباء المتخصصين أنه لا بد من تغيير مفصلي القدمين أسفل الحوض وإلا سأضطر أن أرقد في سرير داخل منزلي طوال العمر، في ظل مرورنا بأزمة مالية وظروف صعبة حيث نعيش في شقة إيجار أتحمل نفقاتها".

وأوضح: "هذه المشكلة جعلتني من ذوي الإعاقة الدائمة حيث لا يوجد مصدر للدخل إلا عملي كفني صيانة أجهزة إلكترونية وبالكاد تكفي معيشتنا، لكنني أحتاج إلى إجراء جراحة لتغيير مفصلي القدم، وإلا لن أجد عمل أقوم وسأصبح عاجزا كليًا بسبب تأخر علاج الحالة".

وتابع: "أعيش حياتي حاليًا على المسكنات والتي بدورها تتسبب في ضرر في وظائف الكلى والكبد وتسبب لي أضرارًا أشد من تآكل مفاصل القدم".
اقرأ أيضا| أول صماء تلتحق بالجامعة.. سوهاج «تُنصت» لإبداع «هاجر»

 قصة كفاح صعيدية بطلها