رئيس «كفر شكر»: واقعة أسماء الشوارع منذ شهر.. وفوجئت بحديث السوشيال عنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، إن الموظفة وتدعي "منى"، والمسئولة عن تسمية بعض شوارع في المدينة التي لم يتم تسميتها، استغلت ذلك وقامت بإطلاق أسماء أقاربها عليها، وهم 6 شوارع أحدهما كان يسمى بشارع "10" وشارع "20"،وأسماء أخرى، وقامت بإطلاق اسم زوجها واقاربها على تلك الشوارع. 

وتابع في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم"، إلى أن الواقعة تم اكتشافها قبل أن يتم ترويج لها على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه قام بتحويلها لشئون القانونية في المحافظة، ومازالت قيد التحقيق فلم يتم ايقافها أو إتخاذ قرار قانوني ضدها حتى الآن، فمازالت التحقيقات جارية معها. 

كان قد تدول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورات بقيام مسؤل بمجلس المدينة بكفر شكر بالقليوبية، بتسمية شوارع باسم زوجها وأقاربها، بعد أن تم تكليفها من المحافظة بتسمية الشوارع بالمدينة. 

وفي هذا السياق، قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، ردا على الواقعة، بأنه تم إحالة واقعة تسمية شوارع بأسماء أقارب مسئولة بمجلس مدينة كفر شكر للتحقيق، مشيرا إلى أنه أحالها لمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان والذي بدوره أحالها للشؤن القانونية بالمحافظة للفصل بها.

اقرأ أيضا|رصف وتهذيب الأشجار بكفر شكر في القليوبية 

وأوضح رئيس المدينة، أنه فور علمه بتسمية بعض شوارع المدينة بأسماء زوج وأقارب مسئولة بالمجلس منذ شهر تقريبا فأحال الواقعة للتحقيق، لافتا إلى أنه فوجئ بعدها بانتشار معلومات عنها في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحا أن الإدارة الهندسية أوصت بتسمية الشوارع باسم أقدم شخص موجود بالشارع منعا للواسطة والمحسوبية.