تعرف على مصير مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شيريهان

شيريهان
شيريهان

فاجئت النجمة "شريهان" الجمهور قبل أسابيع بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، حيث أحبت أن تشارك محبيها بحكمة من كواليس مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” والتي تم الانتهاء من تصويرها بالكامل بحسب ما أعلنت.

ورد رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على المصور كريم نور، عندما تساءل عن مصير عرض مسرحية "كوكو شانيل" التي تقوم ببطولتها النجمة شيريهان، وأشار ال الشيخ، أن المسرحية ستعرض خلال الموسم المقبل أي في موسم الرياض القادم.

وكان كريم قد تساءل عن مصير عرض مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة الاستعراضية شريهان، في تغريدة عبر موقع التغريدات الشهير تويتر قائلاً: "شريهان يا أيقونتنا …. أين هي كوكو شانيل … وما ذنب الجمهور في الإنتظار… من يضع الحاجز بين الفن والجمهور..حقيقي لم أر في حياتي عملاً كهذا ولم أر مجهودًا مثل الذي قمت به.. يا رب تعرض قريباً.. وحشتينا.. والشركة المنتجة قامت بإنتاج ضخم جداً ومميز لكن يارب تُعرض قريبًا".

وتعود النجمة الاستعراضية شريهان بعد غياب أكثر من 14 عاماً عن الشاشة لتصوير 13 مسرحية، لكن لم يتم تنفيذ أكثر من ثلاث مسرحيات بسبب ضخامة كل عمل، والذي يأخذ وقتاً وجهداً بالإضافة إلى التكاليف المادية، حيث تدور قصص المسرحيات حول نساء مؤثرات في التاريح القديم والحديث وهن، كوكو شانيل، مارلين مونرو، وشجرة الدر.

إقرأ أيضًا| شريهان.. صراع مع المرض وراء انتهاء أزمتها مع إسعاد يونس