الزمالك جاهز بخطة وتشكيل موقعة المولودية.. والفريق فى معسكر مغلق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح خطة وتشكيل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها غداً الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد القاهرة.

ورفع الجهاز الفني للفريق درجة الاستعداد لمباراة الغد، ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي بعدما خاض الزمالك تدريبه الأساسى بالأمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحرص خلاله المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المولودية.

وعقب التدريب سينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للمباراة، ومن المقرر أن يلقي المدير الفني البرتغالي باتشيكو محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم لشرح بعض الأمور الفنية ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

وأكد أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مولودية الجزائر فريق قوي ومواجهته في بداية المشوار الأفريقي لن تكون سهلة، وأوضح قاسم أن الزمالك يخوض كل مبارياته بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتخطي المولودية سيكون بمثابة دفعة قوية للاعبين في بداية المشوار الأفريقى.

وقال إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استعد جيداً للقاء بطل الجزائر وقام بمتابعته في الفترة الأخيرة، وحدد نقاط القوة والضعف، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الجمعة المقبل.

وفي سياق متصل وصلت بعثة فريق مولودية الجزائر إلى القاهرة مساء الأمس، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، ومن المنتظر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور تدريب اليوم.

وكان طاقم التحكيم الإثيوبي المكلف بإدارة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، وصل إلى القاهرة أيضاً في ساعة مبكرة من صباح الأمس، استعداداً لإدارة المباراة، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، استقر على تعيين باملاك تيسيما لإدارة اللقاء المرتقب، ويعاونه كل من كينيدي موسى، وتيميسيجين أباكو.

 

اقرأ أيضا

أسطورة الجزائر: الأهلي شرف الكرة العربية أمام بايرن ميونخ