تعليم جنوب الجيزة: إنشاء مبني جديد للإدارة التعليمية لخدمة 92 ألف طالب

ناصر شعبان ، مدير الادارة التعليمية لجنوب الجيزة
ناصر شعبان ، مدير الادارة التعليمية لجنوب الجيزة

كشف ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية لجنوب الجيزة ، في تصريح خاص ل"بوابة أخبار اليوم"، أن الإدارة التعليمية لم يكن لها مبنى إداري مستقل، بل مشتتة ومتفرقة في أكثر من مكان، لافتا إلى أن هناك مكانا للإدارة التعليمية بجانب مدرسة السعيدية ومكان آخر ملحق إداري بمدرسة شجرة الدر.

وأشار مدير إدارة جنوب الجيزة  إلى امتلاكهم أرض مساحتها 600 متر بجانب بنك ناصر الاجتماعي سيتم طرحها حاليا للمقاولين لانشاءها كمبنى للإدارة التعليمية.

وقال: "نحن نمتلك هذه الأرض منذ 25 عاما ولم يتم إنشاؤها ، موجها الشكر لهيئة الابنية التعليمية لاستطاعتها حاليا العمل علي استغلال مساحة هذة الارض لانشاء مبني مستقل لادارة جنوب الجيزة ،موضحا ان هيئة الابنية التعليمية استجابت لمطلبه لانشاء مبني يضم جميع اقسام الادارة التعليمية" .
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تطوير 42 قرية بالصف وأطفيح
ولفت شعبان ، الى أن الانتهاء من انشاء مبني الادارة التعليمية سينتهي في غضون عام ، علي ان يتم انشاء مبني اداري مكون من 6 ادوار ، ليشمل كل الاقسام المختلفة التابعة للادارة التعليمية.

لافتا الى انه سيتم توفير خدمة الشباك الواحد بالمبني الجديد للادارة التعليمية ، لخدمة الطلاب واولياء الامور والمعلمين ، قائلا ، سنخدم 92 الف طالب وطالبة بادارة جنوب الجيزة التعليمية .