أكلة يتمنى محمد فراج أن تتعلمها بسنت شوقي.. فما هي؟

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

 

كشف الفنان محمد فراج عن أكلة يتمنى من خطيبته الفنانة بسنت شوقي أن تتعلم طريقة طهيها حيث تقوم بطبخها بعد الزواج.

 

وقال محمد فراج في تصريحات لبرنامج "إنسيدر" إنه يتمنى أن تتعلم بسنت شوقي طريقة عمل الكوارع لأنه يحبها.

 

وعن موعد زفافهما أوضحا أن زفافهما تأجل عدة مرات بسبب ظروف التصوير والعمل والانشغال وكورونا، مما جعلهما أكثر حرصًا على عدم البوح بموعد الزفاف القادم، وأجابت بسنت ضاحكة: "منعرفش لسه وإن شاء الله أول ما نعرف هنقول، أصل الموضوع كل شوية بيتأجل عشان الشغل والدقن والحوارات، فمش عايزين ننبر بس إن شاء الله الناس هتعرف يعني"، ليمازحها محمد فراج بقوله: "جدعة".

 

وما لا يعرفه الكثير أن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بثلاث سنوات، فهي تبلغ من العمر 40 عامًا، أما محمد فراج فيبلغ من العمر 37 عامًا .

 

الفنانة الشابة بسنت شوقى ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات "Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت مسيرتها فى مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك.

 

واتجهت "بسنت" للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي.