بعد 12 جراحات تجميلية.. ابتسامة حورية فرغلي تقترب من صورتها الأولى

حورية فرغلي
حورية فرغلي

خضعت الفنانة حورية فرغلي لأكثر من 12 جراحات تجميلية تقريبًا، بعد تشوه أنفها، وفقدها حاسة الشم، وهو ما أضطرها للخضوع لعملية جراحية كبيرة لتجميل أنفها، استمرت لمدة 10 ساعات انتهت منذ قليل في ولاية شيكاغو الأمريكية.

 

وأجرت الفنانة حورية فرغلي عملية تجميل كبيرة، حيث تم استئصال قطعة من قفصها الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم، لإعادة ابتسامتها بعد التشوهات التي حدثت في الأنف، كما طلب الطبيب أن تجرى 20 جلسة أوكسجين، حتى تخضع للعملية الجراحية التالية.

 

ومن المفترض أن تخضع حورية فرغلي لعملية أخرى بعد 20 يومًا والتي ستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، أما العملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى سيعود شكلها للمعتاد كما رجح الطبيب.

 

يذكر أن هذه العملية تم تأجيلها الخميس الماضي، بعد أن تسببت كدمة أصيبت بها حورية فرغلي في تأجيل العملية الجراحية أدت إلى انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.

 

وحرص الفريق الطبي على إعداد حورية بشكل جيد قبل إجراء الجراحة بوضعها على أجهزة الأوكسجين على فترات متقطعة طوال اليومين الماضيين وذلك لتنظيم دخول الأوكسجين إلى الرئتين وزيادة نسبته في الدم، إلا أن ذلك لم يرفع نسبة الهيموجلوبين ما أدى إلى اضطرار الأطباء لإلغاء العملية قبل إجرائها بدقائق.

 

وكانت حورية قد سافرت إلى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، للخضوع لعملية جراحية في الأنف، بعد تعرضها لأزمة كبيرة، بسبب تعرض أنفها للكسر وإجرائها حوالي 11 عملية أدت إلى تشوه ملامحها، وتواجدت هناك برفقة والدتها وشقيقها، بعدما أحدثت ضجة على شبكة الإنترنت، وتصدرت محرك البحث "جوجل" بسبب صورة لها من داخل غرفة العمليات.

 

تبلغ حورية فرغلي من العمر 45 عامًا، فهي من مواليد 1976 وقد بدأت مشوارها الفني عام 2010، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها "ساحرة الجنوب" و"دكتور أمراض نساء" و"حكايات بنات"، كما تعرضت لأزمات عديدة في حياتها منها وفاة خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد كذلك تعرضت لمشاكل صحية وأصيبت بسرطان واضطر الأطباء لإستئصال الرحم لتفقد حلم الأمومة للأبد.

 

اقرأ ايضا || احترس.. شقاوة «درة» مع كلبها الـ«جيرمان»