رامى صبرى يعتذر للشافعى وتامر حسين : الأغنية مش ملكى

رامى صبري
رامى صبري

وجه المطرب رامى صبرى رسالة صلح إلى الملحن عزيز الشافعى والشاعر تامر حسين على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وذلك بعد الخلاف الذى نشئ بينهما بسبب أغنية عمرو دياب «شكراً» من ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ».

وقال رامي صبري «احقاقا للكل وكل واحد ياخد حقه اغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب انا فعلا كنت شغال فيها لكن الاغنية مش ملكى قانوني يعني مثلا محدش خد منى حقوق أو مقابل مادى أو أخذت تنازل رسمى، عشان بس ابرء تامر حسين وعزيز الشافعى من الحتة دى».

وأضاف : «عزيز الشافعى انت ملحن كبير ونجحنا سوا ماتزعلش من كلمة اتقالت في زعل واحنا داخلين علي ايام مفترجة وشكلنا خدنا عين، ومن ساعة ما لحنت وكتبت حياتى مش تمام واحنا مش تمام، حبيبي يا عزوز وحبيبي يا تامر يا مدعى يلا حصل خير».

كان الخلاف بدأ بين رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين بسبب أغنية شكراً لعمرو دياب والتي طرحت في الألبوم الأخير «يا أنا يا لاء» و بدأت القصة ببوست من رامي قال فيه أنه لن يتعامل مرة أخرى مع عزيز الشافعي وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم  بها بإعطاء أغنية لعمرو دياب مستشهدا بأغنية "زى ما أنت" ليحذف من بعدها البوست، لتبدأ سلسلة من الردود من صناع الأغنية عزيز الشافعي وتامر حسين عبر السوشيال ميديا وفي القنوات الفضائية.

اقرا ايضا  :

«شطبنا» لرامي صبري تتجاوز 2 مليون مشاهدة