المنيا تحرر 3468 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات و404 قرار غلق لمطاعم والمقاهي

خلال الحملات
خلال الحملات

 قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز المحافظة، تواصل تنفيذ خطة متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك من خلال الحملات الميدانية اليومية التي تنظمها الوحدات المحلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمتابعة الحالة العامة داخل المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ومواقف السيارات.

أعلن محافظ المنيا، أن مراكز المحافظة، ضبطت خلال الفترة من 17يناير وحتى الاثنين 8 فبراير 3890 مخالفة منها 3468 مخالفة لعدم ارتداء المواطنين الكمامات الواقية، 18 مخالفة لمنشات لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة لتطبيق قرارات الغلق لـ 404 من المطاعم والمقاهي والكافتيريات لعدم الالتزام بنسب استيعاب المواطنين والحفاظ على مسافات التباعد.

اقرأ أيضا: محافظ الوادي الجديد يتفقد موقف سيارات الأقاليم بمدينة الخارجة

أضاف المحافظ، أنه خلال الحملات تم فض 9 أسواق عشوائية بمركز بني مزار، كما تم فض 16 مناسبة من الأفراح والعزاء بمركزي المنيا وبني مزار، بالإضافة الى انه تم غلق 5 مراكز من الدروس الخصوصية بمركزي مغاغة وسمالوط.

وأكد المحافظ على استمرار جهود الوحدات المحلية في تحقيق الانضباط ورصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق الغرامات الفورية.