توقيع بروتكول تعاون بين جامعة بورسعيد ووزارة الأوقاف 

 بروتكول التعاون بين جامعة بورسعيد ووزارة الاوقاف 
بروتكول التعاون بين جامعة بورسعيد ووزارة الاوقاف 

 السيد رزق 
انطلاقاً من الدور الريادي الذى تقوم به جامعة بورسعيد لخدمة المجتمع أكد الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد أنه قد بدأت أول دورة متخصصة من أساتذة كلية الآداب جامعة بورسعيد تحت أشراف الدكتور  بدر عبد العزيز بدر عميد كلية الآداب والدكتور  ندى الحسيني ندا في علم النحو ومحاضرة أخرى لـ الدكتور أحمد عزت عن علم البلاغة  ، لعدد (50) إمامًا مع مراعاة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة والتباعد الاجتماعي. وتستمر من يوم 9 إلى يوم 11 من فبراير2021 في رحاب كلية الآداب جامعة بورسعيد..

اقرا ايضا|«عتمان» : حريصون على راحة الطلاب .. وحوافز وتسهيلات للمساهمة فى مشروع «محو الأمية»

تفعيلاً لـ«بروتوكول» التعاون الذى وقع  بين وزارة الأوقاف وجامعة بورسعيد مؤخراً بهدف عقد دورات تدريبة للائمة والواعظات في عدة مجالات منها اللغة العربية وآدابها والإرشاد النفسي وعلم الاجتماع والمهارات الإعلامية وذلك من خلال الاستعانة بالأساتذة والخبراء المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بورسعيد.
وكان البروتوكول قد تم توقيعه مؤخراً بين الجامعة والأوقاف برعاية كل من رئيس الجامعة والدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و الشيخ  جمال فتحي عواد مدير عام مديرية أوقاف بورسعيد ممثلا عن وزارة الأوقاف ببورسعيد.

 

وعلى الجانب الأخر قدم  الشيخ مدير عام مديرية أوقاف بورسعيد الشكر لرئيس الجامعة وكلية الآداب والمحاضرين على الإعداد الجيد لهذه الدورة.


كما أوضح  عميد كلية الآداب أن الجامعة عملت على توفير كل الإمكانات للأساتذة والمتدربين لإنجاح الدورة متمنيا لهم استفادة ترفع من المهارات لديهم.