«صبحي» لوزير الداخلية: جهود رجال الشرطة ساهمت في نجاح «مونديال اليد»

وزير الداخلية
وزير الداخلية

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، بمقر وزارة الداخلية، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

فى بداية اللقاء، تقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، بالتهنئة لوزير الداخلية ولكافة رجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة. 

وأعرب الدكتور أشرف صبحى، عن خالص شكره وتقديره للدور الذى اضطلعت به وزارة الداخلية، فى تأمين فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.. مما ساهم فى نجاح البطولة، وخروجها بصورة مشرفة تليق بمصر وبمكانتها. 

وأكد وزير الشباب، على أن نجاح الإجراءات الأمنية، التى اعتمدتها وزارة الداخلية، فى التعامل مع جميع التحديات التى فرضتها تنظيم البطولة، فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وبمشاركة 32 دولة، مشيدًا بالتنسيق الدائم والمستمر بين وزارتي الداخلية والشباب والرياضة، على مدار فعاليات البطولة حتى انتهائها، معربًا عن تطلعه لمزيد من تطوير سبل التعاون القائم مع وزارة الداخلية، لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية. 

كما أعرب الدكتور حسن مصطفى، عن خالص شكره وتقديره للجهود الأمنية، والتنسيق الدائم بين كافة أجهزة وزارة الداخلية، واللجنة المنظمة طوال فترة انعقاد البطولة.

من جانبه أعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن تقديره للجهود الوطنية الصادقة، التى بذلتها وزارة الشباب والرياضة، فى سبيل ترسيخ الوجه الحضارى للبلاد، مؤكدًا حرص وزارة الداخلية، على مزيد من التعاون وتعزيز أطر العمل، فيما يتعلق بكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، معربًا عن خالص تمنياته بمزيد من الرقى والتقدم للرياضة المصرية.

 

اقرأ أيضا| تنفيذ 128 حكمًا قضائيًا وضبط 28 قضية تهريب عبر المنافذ