بعد تصدرها تريند.. سبب انفصال نوال الزغبي عن زوجها بعد 15 سنة حب

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حققت المطربة اللبنانية نوال الزغبي نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة «عقلي وقف»، التي طرحت مؤخراً باللهجة المصرية، وجعلها تريند بموقع البحث العالمي "جوجل".


وما لا يعرفه كثيرون عن نوال الزغبي أنها تزوجت من "إيلي ديب" عام 1990 إلا أنه انتشرت شائعات خلافها مع زوجها مما جعلها تُعلن طلاقها رسميا عام 2008.

 

وبدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل بين نوال الزغبي وزوجها منذ عام 2007، ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية، ولديها من طليقها "إيلي ديب" 3 أبناء هم تيا والتوأم جوي وجورجي.

 

يذكر أن أغنيتها الجديدة تحمل عنوان "عقلي وقف"، الأغنية باللهجة المصرية تأليف أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية عبر يوتيوب إلى 800 ألف مشاهدة إلى الآن.

 

وتقول كلمات الأغنية: "ماشوفتش حد في الدنيا خطفني بنظرة والتانية وانا اللي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية.. وشوفتك قلبي ده اتبرجل وجالك جري مستعجل وانا الحب اللي جوايا كان مشروع ومتأجل.. انا عقلي وقف .. مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف اني بحبك .. اني بحببببك.. في الأول خوفت قولت أهرب بشوفك قلبي يتكهرب وببقا ف حالة مجنونة لما عنيك ليا بتقرب.. دانت بقيت عندي متلازمة قال اتقل قال مالوش لازمة ده وجودك عندي بالدنيا في بعادك يوم تقوم ازمة".