احترس.. شقاوة «درة» مع كلبها الـ«جيرمان»

النجمة التونسية درة
النجمة التونسية درة

نشرت النجمة التونسية درة، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تبرز بها جمالها وإطلالتها المميزة.

وتألقت الفنانة درة، في إطلالتها الأخيرة، بـ«توب» باللون البني، وبنطلون بنفس باللون "البني" أيضا، كما حرصت على الظهور بشعرها بلوك مختلف باللون البني الغامق الطويل المنسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه «المائل إلى اللون البني الفاتح»، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه، وكانت برفقة كلبها الخاص ماركة "جيرمان أبيض".

وعلقت درة على المنشور قائله: "لا يمكنك التحكم في كيفية تلقي الآخرين لطاقتك، فقط استمر في فعل الأشياء الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من النزاهة والحب"، فيما حازت الصور على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

اقرأ أيضا| درة تستعرض جمالها وتلقي تحية الصباح بـ«الفرنساوي» | فيديو

 

وكانت الفنانة التونسية درة قد أعربت في وقت سابق عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «الكاهن»، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم خلال العمل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.
وأضافت أنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم لكنها ستكون مفاجأة للجمهور، كما لفتت إلى أن عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، هو أمر مهم للغاية حيث يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة «أكشن».

 

وأشارت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

 

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان الكبير حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، وفاطمة كمال، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

فيلم «الكاهن» يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.