بعد إصابته بالسرطان.. تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ«علي حميدة»

الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة

أكدت مصادر مقربة من الفنان علي حميدة، أنه عانى خلال السنوات الأخيرة من المرض، وخاصة بعد علاجه من فيروس C.

 

وخلال الأيام الماضية اشتد المرض علي حميدة، فتم عمل أشعة مسح ذري له، وتبين أنه مصاب بورم سرطاني في الكبد والمرارة وامتد للرئتين، وهو ما استدعى نقله للعلاج على نفقة الدولة، وأضافت المصادر، بأن حالة المطرب علي حميدة، حاليا مقلقة وغير مستقرة، ويعاني صعوبة في الطعام والكلام.

 

وكان الفنان علي حميدة، قد أصر على الخروج من معهد ناصر بالقاهرة، والعودة إلى محافظة مطروح، لقضاء فترة العلاج وسط أسرته، ويحظى برعايتهم، عقب تعرضه لوعكة صحية أثرت عليه بشكل كبير، استدعت نقله للعلاج في القاهرة بعد تدخل محافظ مطروح ووزيرة الصحة، للعلاج على نفقة الدولة.

 

يذكر أن علي حميدة، شارك في التمثيل في عدد من الأفلام وله العديد من الأغاني، وكان أشهرها أغنية " لولاكي ما حبيت" التي حققت أعلى نسبة توزيع في مصر والوطن العربي في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً.

 

وكان حميدة، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة الصحة هالة زايد، ونقيب المهن الموسيقية هانى شاكر والفنان مصطفى كامل، على سرعة الاستجابة لمطالبه واستغاثته نظرا لمرضه وتدهور حالته الصحية.

 

وقال حميدة، في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنه يعانى من المرض منذ شهر واتصل به الفنان مصطفى كامل وعلم بذلك فتحرك سريعا لمساعدته وكذلك الفنان هانى شاكر الذى أبلغه أن يتوجه إلى مستشفى الإسكندرية، ولكن وزيرة الصحة عندما علمت بمشكلته ومرضه طالبت بنقله لمستشفى بالقاهرة.

 

اقرأ ايضا: علي حميدة يشكر الرئيس السيسي على سرعة الاستجابة لعلاجه