عاجل

برودة وشبورة.. خريطة الظواهر الجوية من اليوم وحتى السبت المقبل 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة بداية من الاثنين 8 فبراير وحتى السبت 13 فبراير.

شاهد أيضا : عودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس الأسبوع المقبل

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الاثنين إلى الجمعة 12 فبراير يشهد الطقس استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحراره بحوالى 4 - 5 درجات ليسود طقس دافيء نهارًا بارد ليلًا.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تعاود درجات الحرارة للانخفاض يوم السبت المقبل 13 فبراير حيث تنخفض  درجات الحرارة بحوالي 4 - 5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا.

الاثنين 8 فبراير 

تسود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد.

الثلاثاء 9 فبراير 

تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية صباحًا. 

 الأربعاء 10 فبراير

وتسود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من والى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

 الخميس 11 فبراير 

يشهد ذلك اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 12 فبراير 

تسود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد  ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

 السبت 13 فبراير 

يشهد انخفاض في درجات الحراره بحوالي 4 - 5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ونشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.