مونديال الأندية| الأهلي في مهمه تاريخية أمام بطل أوروبا .. الليلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة على مستوع أنحاء العالم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، إلى استاد أحمد بن علي حيث يستضيف مباراة نصف النهائي كاس العالم للأندية بين الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تعيين طاقم حكام إماراتي لإدارة لقاء الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

ويدير المباراة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله، يعاونه مواطنيه محمد الحمادي وحسن الماهري.

ويدير تقنية حكم الڤيديو المساعد خميس المري ويعاونه الكندي دريو فيشر.

وشهد الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملًا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملاً.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، إضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني في موعد مع التاريخ بمواجهة بطل أوروبا في مباراة لا تحمل القسمة على اثنين أما صناعه التاريخ والتأهل لنهائي العالم أمام تقديم مباراة تاريخيه تليق بااسم ومكانة القلعة الحمراء .

ويفتقد بايرن ميونيخ لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا، خافي مارتينيز بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحارس البديل ألكسندر نوبل عقب تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

ونجح الأهلي في الصعود إلى دور نصف نهائي مونديال الأندية، بعد تحقيق الفوز، على نادي الدحيل القطري، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

سمير كمونة: لقاء البايرن صعب والإصرار يحسم هذه النوعية من المباريات