الزمالك يُنهي أزمة مستحقات اللاعبين.. ويعترض على موعد لقاء «الحدود»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الخطيب جمال
أنهى مسؤولو نادي الزمالك أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتسلَّم لاعبو الفريق الأبيض الشيكات الخاصة بمقدمات العقود عن الموسم الحالي، بعدما تأخر النادي في صرف المستحقات، بسبب الأزمة المالية، ومن المقرر أن يصرف مسؤولو النادي دفعةً من مستحقات لاعبي الألعاب الأخرى، خلال الأيام القليلة المقبلة.


وفي سياق آخر تقدم مسؤولو نادي الزمالك باعتراضٍ رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم يرفض فيه النادي موعد لقاء حرس الحدود في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي تقرر إقامتها20 فبراير الجاري، خاصة أن الزمالك سيسافر للسنغال في نفس اليوم استعدادًا للقاء تونجيث بطل السنغال فى 23 فبراير في الجولة الثانية  لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويرفض مسؤولو نادي الزمالك موعد لقاء الحدود وطالب النادي بتأجيل اللقاء في ظل ارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام بطل السنغال.


وعلى صعيد آخر ينتظم اليوم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات استعدادًا للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة.


ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو منح اللاعبين راحةً بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا للقاء بطل الجزائر.


وفي سياق مختلف قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي تكريم أسر شهداء نادي الزمالك، والذين رحلوا في واقعة ستاد الدفاع الجوي، بحفل تأبين في الرابعة عصر اليوم الاثنين بمقر النادي.


ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء، الذين تحل ذكرى رحيلهم اليوم الموافق 8 فبراير في أحداث ستاد الدفاع الجوي.


اقرأ أيضا : «صيد في الماء العكر».. مدرب الزمالك يرد على أزمة حراس المرمى