أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استقبال مايقرب من 14 ألف مريض بالمستشفى الدولي، مضيفا أنه تم إجراء 50 قسطرة قلبية وعلاجية وتركيب دعامات.
كما تم إجراء حوالي 100 أشعة رنين مغناطيسي/ بعد إصلاح الجهاز وذلك خلال الأسبوعين الماضيين.
أقرا ايضا| دوري مراكز الشباب| أجهور الكبرى تفوز على شبلنجة بثلاثية نظيفة
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الخدمات الطبية المتكاملة والتخصصية التي تقدمها مديرية الصحة بالدقهلية، حيث ساهمت مستشفيات الصحة بجهود متميزه في شتى التخصصات وتسعى لتقديم خدمة طبية أفضل لأهالي المحافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة .
وأضاف مكي: "نسعى دائما لتطوير منظومة الرعاية الصحية ورفع كفاءتها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالى محافظة الدقهلية".

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





