تعليم المنوفية: إقامة المعرض الدولي للعلوم والهندسة online  

تعليم المنوفية
تعليم المنوفية

عقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بمكتبه  اليوم  الاجتماع التحضيري مع اللجنة المشرفة على المعرض السنوي للعلوم والهندسة ISEF 2021 وذلك لاتخاذ الاجراءات النهائية للمعرض والتي تقام فعالياته هذا العام بنظام online   تحت رعاية ودعم معالي اللواء إبراهيم أحمدأبو ليمون محافظ المنوفية من خلال برنامج  Teams، ولن يحضر الطلاب المشاركين بمشروعاتهم لدواعي فيروس كورونا المستجد .

اقرأ أيضًا| «مياه سوهاج» تجرى اختبارات للمتقدمين للوظائف الفنية إلكترونياً

من جانبه، صرح مدير المديرية بأن المعرض هذا العام سيقام بمقر كلية الحاسبات والمعلومات التابعة لجامعة المنوفية بمجمع الكليات بشبين الكوم والداعمة لهذا المعرض الدولي بهيئة التحكيم المتميزة  وذلك يوم السابع عشر من فبراير الجاري على فترتين " صباحية" من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرًا، و"مسائية" من الثانية عشرة ظهرا حتى الثالثة عصرًا، مضيفا أن عدد المشروعات التي سيتم تحكيمها بالمعرض هذا العام يبلغ إثنين وأربعين مشروعا.


جدير بالذكر أن هذا المعرض يقام في إطار  اهتمام الدولة مع توجهات السيد رئيس الجمهورية برعاية البحث العلمي واستمرارا للتعاون المثمر بين وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

وحضر الاجتماع  عماد المزار مديرالمكتب الفني لمدير المديرية وهيثم بدران مدير التطوير التكنولوجي بالمديرية وطارق العليمي منسق المعرض الدولي للعلوم والهندسة .