أصدر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارًا بالموافقة على ندب المستشارة شيماء نجم، الوكيل العام بالنيابة الإدارية، للعمل بهيئة المفوضين في المحكمة الدستورية العليا.
اقرأ أيضا| عبوة ناسفة في محطة مغاغة.. ننشر حيثيات سجن 14 متهما بأحداث عنف المغارة
المستشارة شيماء نجم، حاصلة على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، القسم الإنحليزى، عام 2003، بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف.
عينت «نجم» بالنيابة الإدارية عام 2006، وتدرجت فى سلك النيابة حتى العمل بنيابات الفيوم، القسم الثانى أكتوبر بالجيزة، والقسم الخامس، منذ عام 2018، وحتى تاريخ الندب، عملت لمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





