مكتب لخدمات الكمبيوتر نهارًا ووكر لتزوير المحررات الرسمية ليلًا 

المضبوطات
المضبوطات

أدار حاصل على بكالوريوس، مكتب مخصص لخدمات الكمبيوتر، في تزوير المحررات الرسمية، وبيعها لمن لديهم موانع من استخراجها بالطرق القانونية، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام حاصل على بكالوريوس مقيم بمحافظة الدقهلية، بممارسة نشاطًا إجراميًا، تخصص فى تزوير المحررات الرسمية، المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، وترويجها على عملائه، من راغبى الحصول عليها ممن لديهم موانع قانونية. 


وأكدت التحريات قيام المتهم بمزاولة نشاطه الإجرامى، في ساعة متأخرة من الليل، متخذًا من محل خدمات الكمبيوتر الخاص به، والكائن بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، مقرًا لتزوير المحررات الرسمية.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية، تم استهداف المحل المشار إليه، وضبط المتهم المذكور، وعُثر على مجموعة كبيرة من نماذج التقارير الطبية خالية البيانات معدة للتزوير، شهادات خبرة، 2 جهاز كمبيوتر، ماسح ضوئى، طابعة، 2 هاتف محمول، وبفحص الجهاز فنيًا تبين أنه مُحمل عليه العديد من الملفات، التي تحوى صور المستندات المضبوطة خالية البيانات ومعدة للتزوير، وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامى، على النحو المشار إليه.

اقرأ ايضا..النيابة تطالب بتحريات المباحث حول العثور على طفلة ملقاة في الوراق