المتهمة بقتل رضيعها: ضربته على رأسه لبكائه الكثير فمات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت المتهمة بقتل رضيعها في حلوان أمام جهات التحقيق إن نجلها كان كثير البكاء ولم تتحمل إزعاجه هي وعشيقها التى تقيم لديه بعدما هربت من زوجها الأول، بسبب سوء معاملته لها، وقامت بمساعدة عشيقها بالاعتداء على طفلها وضربه فوق رأسه ليتوقف عن البكاء، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، تجديد حبس السيدة ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل طفلها الرضيع في حلوان.

وكشفت معاينة النيابة وجود كدمات وجروح في رأس الطفل الرضيع أسفرت عن وفاته.

وأمرت النيابة بحبس السيدة وعشيقها ٤ أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى مأمور قسم شرطة حلوان، إخطارا من مكتب صحة حلوان يفيد بوصول طفل رضيع متوفى عليه آثار تعذيب، وتشكك مسئولو الصحة في أمر الحاضر مع أم الطفل وهروبهما بمجرد علمهما بإبلاغ الشرطة لاحتمال وجود شبهة جنائية، وبالانتقال إلى مكتب الصحة، وبالاستعلام عن الواقعة تبين أن عشيق أم الطفل نسى بطاقته الشخصية.

وبسؤال الأطباء قرروا أن والدة الطفل ومعها رجل أحضرا الطفل إلى المستشفى وقررا أنه سقط من أعلى السلم.

وتبين لهم من مناظرة الجثة وجود آثار تعذيب بأنحاء متفرقة من جثة المجنى عليه، وأثناء البحث والتحرى عن والد الطفل تبين اختفاؤه.

 وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن والدة الطفل تدعى (سماح. م. ع) وعشيقها يدعى(حسين. ع. ح)، ومقيمان بمنطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

وألقى القبض على المتهمين، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بمسكنهما قاما بالتعدى على الطفل بضربه على رأسه بسبب كثرة بكائه، فظنا أنه فقد الوعى، فأسرعا به إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، وعندما علما بوفاته ذهبا إلى مكتب الصحة لاستخراج شهادة وفاة فانكشف أمرهما.