ليفاندوفيسكي: الأهلي هنا لأنه من الأقوياء

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، نجم بايرن ميونخ وأفضل لاعب في العالم 2020، عن مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها غدًا، الاثنين.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني يوم غد، الاثنين 8 فبراير، على ستاد أحمد بن علي المونديالي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية 2020.

وقال ليفاندوفيسكي في حوار لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن كأس العالم للأندية التي يشارك بها للمرة الأولى :"سيكون حقًا مميزًا بالنسبة لنا ، ليس فقط بالنسبة لي. إنه أفضل فريق في أوروبا يلعب ضد أفضل الفرق من [قارات] أخرى. سيكون ، بالنسبة لنا ، تحديا جديدا. نريد الفوز بهذا اللقب بالتأكيد".

وعن مواجهة الأهلي قال ليفاندوفيسكي: "إذا كنت هنا في هذه المسابقة ، فهذا يعني أنك فريق قوي. لكن لا يهم كم هم جيدون - علينا أن نكون أفضل. علينا أن نكافح من أجل هذا الفوز. علينا أن ندفع من الدقيقة الأولى. يجب أن نظهر أفضل مهاراتنا وأن نقدم أفضل ما لدينا ومن ثم لدينا فرصة للتغلب عليهم".

وعن الفرق من قارات مختلفة وغموض الموقف قال نجم البايرن :"لن يكون شيئا جديدا بالنسبة لنا. نلعب الكثير من المباريات في منتخباتنا الوطنية ضد فرق من جميع أنحاء العالم. ستكون مميزة ، لكننا جاهزون لذلك. نحن جاهزون لمحاولة الفوز باللقب القادم. لقد فزنا بكل شيء كان يمكن أن نفوز به من [2020]. هذا هو آخر لقب يمكننا الفوز به. نعلم أننا نلعب ضد أفضل الفرق من القارات في جميع أنحاء العالم. إنه التحدي التالي الذي نواجهه ونحن جاهزون له". 

وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة بهدف لحسين الشحات.

مونديال الأندية| تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ