برلمانية: السيسي استشعر آلام المواطن ورصد مشكلات مزمنة منذ عقود

مجلس النواب
مجلس النواب

أكدت النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي استشعر آلام المواطن المصري وحصر ورصد مشكلات مزمنة منذ عقود، وقرر أن يعطي الآمل ويبني دوله قوية عصرية يعيش فيها المواطن بحياة كريمة.  

شاهد أيضا : برلمانية عن كوبري مصر الجديدة: «مفيش مشروع هيتم إلا برضا المواطنين»

وأضافت أبو شقة في بيان لها أن الرئيس في مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على mbc وجه عددا من الرسائل الهامة ، التي شملت الوضع الداخلي والخارجي.

 وأكدت أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة، موضحة أن استعراض السيسي لعدد كبير من المشكلات التي عانى منها الشعب المصري وإقراره حلول لها، تؤكد أننا أمام قائد تحمل المسئولية ووضع الحلول وراهن على شعبة وكسب الرهان.   

ولفتت أبوشقة إلى أن الرئيس بإعلانه بدء برنامج حياه كريمة، زرع الأمل داخل كل مواطن في الريف في أن حقق حلم المواطن في حصوله على حقه في حياة كريمة.

وشكرت أبوشقة الرئيس الإنسان الذي لم ينس أحد في وطنه، ناصر المرأة وانتصر لها، ودعم أصحاب الهمم والشباب وكافة طوائف وقطاعات الشعب المصري.  

 وكان الرئيس السيسي قد أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على فضائية MBC مصر، أن أعداء الخارج يستهدفون الدولة المصرية، ولا يقصدون الرئيس، بل الشعب المصري. 

وقدم الرئيس السيسي عددًا من الرسائل إلى الشعب المصري، مؤكدًا على ضرورة تمساك الجميع، وترابطهم في ظل التحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة المصرية، قائلًا: متخافوش من موضوع سد النهضة مؤكدا بأن الملف الليبي في طريقة إلى التحسن، ونحن حريصون على السير في طريق السلام والاستقرار. 

وتناول الرئيس مبادرة حياة كريمة وأزمة الإسكان وغيرها من الأزمات التي يعاني منها الشعب المصري.