خاص| المدير الفني للاتحاد التركي يتحدث عن تألق مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أشاد محسن ارتوجرال «أرطغرل»، المدير الفني للاتحاد التركي لكرة القدم، بالمستوى الذي قدمه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك، مع جالاتا سراي وتسجيله هدف الفوز في مباراة القمة أمام فناربخشة.

سجل مصطفى محمد هدفًا حسم به مواجهة القمة التركية بين جالاتا سراي وفناربخشة في الدقيقة 54 من عمر المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة 24 للدوري التركي الممتاز.

وقال محسن ارتوجرال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن مصطفى محمد بدأ بشكل رائع في المباراة الأولى أمام إسطنبول باشاك شهير وبعد مشاركته في الشوط الثاني تسابق لاعبو جالاتا سراي في مساندته وإيصاله للمرمى حتى سجل ضربة الجزاء.

وعن تألقه اليوم أمام فنربخشة قال المدير الفني للاتحاد التركي :«مصطفى محمد قدم مباراة رائعة اليوم، وكان إيجابيًا بشكل ملحوظ، ولديه لمسة واحدة رائعة في الملعب».

وأضاف ارتوجرال :«نأمل أن يستمر مصطفى محمد على هذا المستوى، وعليه أن يعلم بأن المدافعين في الدوري التركي أشرس من الدوري المصري، وعليه أن يضبط ضربات الرأس فهو مميز فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى التركيز على الإختراق من العمق والتحرك الجيد».

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وأصبح مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.