ريال مدريد يسعى لتصحيح أوضاعه أمام هويسكا

ريال مدريد
ريال مدريد

يقام اليوم السبت 6 فبراير، عددا كبيرا من المباريات في مختلف ملاعب العالم، ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة ريال مدريد وهويسكا.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم هويسكا الإسباني نظيره ريال مدريد، مساء اليوم السبت 6 فبراير، مواجهات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني.

وتشهد مباراة اليوم عودة المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، لقيادة الفريق من جديد، بعد غيابه عن اللقاءات الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".

ويسعى ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان لعودة الفريق لمساره الطبيعي وتصحيح أوضاعه، بعد الخسارة التي تلقاها في المباراة الماضية، واحتلاله للمركز الثالث بالدوري الإسباني.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لـ"زيدان"، بعد شفائه من فيروس كورونا، حيث غاب في المباراتين الماضيتين، أمام ألافيس وليفانتي.

وشهدت قائمة الريال العديد من الغيابات مثل "سيرجيو راموس، وإيدر ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز، ورودريجو جويس"، بينما استعاد الريال خدمات مدافعه ناتشو فرنانديز، بعد شفاءه من فيروس كورونا.

وسقط نادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا| الغيابات تضرب قائمة ريال مدريد أمام هويسكا في الليجا الإسبانية