شهدت أجندة وزارة السياحة والآثار لشهر يناير 2021 عدة فعاليات مهمة.
وأشارت الوزارة إلى أن حصادها خلال شهر يناير الماضي، كان: زيارة مينا مسعود لمصر، وحملات الترويج للسياحة المصرية من قبل المدونين السياحيين من التشيك وأوكرانيا وانجلترا.
كما عقد وزير السياحة والآثار د. خالد العناني عدة لقاءات مع ممثلي القطاع السياحي والجهات المعنية لحل جميع المعوقات السياحية، بالإضافة إلى افتتاحات أثرية مهمة في منطقتي سقارة وإسكندرية.
اقرأ أيضا.. أكبر تنشيط للسياحة بـ2021.. افتتاح المتحف الكبير و«العواصم» بالعاصمة الجديدة

حكاية القصر الذي شهد مجد صاحبه ونهايته المأساوية
وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك
«السياحة الدينية» تعقد أولى اجتماعاتها لبحث استعدادات ومقترحات موسم العمرة الجديد





