ريال مدريد يسعى لتخطي كبوته في الليجا على حساب هويسكا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يتطلع ريال مدريد إلى الفوز على هويسكا اليوم السبت في المرحلة 22 من الدوري الإسباني، سعياً لجرعة من الثقة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.


وخسر ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان على ملعبه أمام ليفانتي في المباراة الماضية، ليصبح في موقف صعب، رغم أن هذا ليس بالشيء الجديد عليه.


ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 مباراة بفارق 10 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة واحدة أكثر من النادي الملكي.

اقرأ أيضا : مسحة طبية لفريق النادي الأهلي اليوم
وعاد زيدان للإشراف على تدريبات ريال مدريد الأسبوع الجاري، وسيكون موجودًا أمام هويسكا بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بالدوري، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وفي وقت سابق من الموسم، طالبت وسائل إعلام إسبانية وبعض الجماهير بإقالة زيدان، لكن المدرب الفرنسي قاد الريال 3 انتصارات حاسمة في غضون أسبوع واحد أمام إشبيلية وأتلتيكو وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.


ويأمل هويسكا الذي يبتعد بـ 3 نقاط عن منطقة الأمان، أن يستغل الأزمة الحالية للريال وأن يستثمر الدفعة القوية التي حصل عليها بعد فوزه المثير على ملعب فياريال 3-1 الأسبوع الماضي.


ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ضيفه سيلتا فيجو يوم الاثنين، بعدما خسر مرة واحدة فقط في الموسم الجاري في ملعب الريال.


ويخرج برشلونة الوصيف بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان لملاقاة مضيفه ريال بيتيس يوم الأحد بعد اكتساح غرناطة 5-2 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.


ولم يخسر ريال بيتيس، صاحب المركز السابع، في آخر 8 مباريات له على مستوى جميع المسابقات، ويلتقي اليوم في الجولة 22 ليفانتي مع غرناطة والتشي مع فياريال وإشبيلية مع خيتافي، ويلتقي غداً الأحد ريال سوسيداد مع قادش، وأتلتيك بيلباو مع فالنسيا وأوساسونا مع إيبار.