«الأرصاد» تعلن خريطة الظواهر الجوية وأماكن الأمطار حتى الخميس المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت بوابة أخبار اليوم على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من  الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة بداية من السبت 6 فبراير وحتى الخميس 11 فبراير .


السبت 6 فبراير:
من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، مع سقوط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء و اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر ( ارتفاع الموج من 2-3 متر ).

 

الأحد 7 فبراير:

يحدث استقرار في حالة الطقس مع ارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافىء نهارًا شديد البرودة ليلًا مع عودة الشبورة المائية  صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

الاثنين 8 فبراير:

يشهد اليوم استقرار وارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافىء نهارا شديد البرودة ليلا الشبورة المائية تعود صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

الثلاثاء 9 فبراير:

استقرار وارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافىء نهارا شديد البرودة ليلا الشبورة المائية تعود صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

الأربعاء 10 فبراير:

استقرار وارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا الشبورة المائية تعود صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


الخميس 11 فبراير:

استقرار وارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا الشبورة المائية تعود صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، وأنه يتم تحديث التنبؤ يومياً.  
 

اقرأ أيضا| الأقصر ترفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لسوء الأحوال الجوية