عاجل

في أول مباراة له بحضور جماهيري..

مونديال الأندية| بدر بانون يعلق على فوز الأهلي على الدحيل

بدر بانون
بدر بانون

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية في مستهل مشواره بالبطولة.
أحرز هدف الأهلي الوحيد في مرمي الدحيل القطري حسين الشحات من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليصبح رصيد حسين الشحات هدفين في مونديال الأندية بعدما سجل مع العين الاماراتي عندما كان لاعب في صفوفه والأخر مع النادي الأهلي في مباراة الأمس .
وعلق بدر يانون لاعب النادي الأهلي عبر موقعه على تويتر قائلا "أول ماتش احس وافهم جملة جمهوره ده حماه .. مبروك المكسب ولسة المشوار طويل . النادي الأهلي وجاهيره حاجه تانية ".

وتعد مباراة الأهلي والدحيل القطري أول مباراة رسمية للاعب الأهلي بحضور جماهيري منذ انضمامه للقلعة الحمراء بعد غياب الجماهير عن حضور المباريات بسبب أزمة فيروس كورونا .
ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز أمس علي الدحيل القطري بهدف نظيف .
و يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الواحدة ظهر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 
ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة.

قبل مواجهة بايرن ميونيخ| مدرب الأهلي : محمد الشناوي أفضل من مانويل نوير